الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الأقسام العامة > منتدى الأخبار > ركن الأخبار الرياضية

ركن الأخبار الرياضية كل ما يختص بالرياضة , كرة القدم العالمية والعربية , جميع الرياضات الأخرى

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 22 - 01 - 2014, 09:06 PM   #1
.:: عضو برونزي ::.

الصورة الرمزية بنت تونس
تاريخ التسجيل: 11 - 2013
الإقامة: تونس العاصمة
الدولة: Tunisia
الجنس : أنثى
المشاركات: 439
حساباتي في: FaceBook
بنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond reputeبنت تونس has a reputation beyond repute
Surrender بوعمرة للشروق الرياضي: المصريون لم يمسهم أي اعتداء



نفى "السعيد بوعمرة" رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، ليلة الثلاثاء، صحة مزاعم تحدثت عن تعرض حافلة المنتخب المصري للعبة إلى اعتداء قبيل لقاء الفراعنة بنظرائهم التونسيين برسم آخر جولة في دور المجموعات لكأس إفريقيا الـ21 لكرة اليد المتواصلة بالجزائر.
في تصريح خصّ به الشروق الرياضي، شدّد بوعمرة على عدم وقوع أي اعتداء، مشيرا أنّ تأمين قمة المجموعة (أ) بين مصر وتونس تمّ بصفة كاملة، واستدل بوعمرة بارتياح الأفارقة كما رئيس الاتحاد الدولي المصري "حسن مصطفى" للتدابير التنظيمية التي اعتمدتها الجزائر تحسبا لهذه المنافسة، حيث جرى توفير كل ظروف الإقامة المريحة لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة بشهادة الجميع.
ولاحظ بوعمرة أنّ الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته قاعة حرشة حسن ومحيطها بقلب العاصمة، أثار قلق الفراعنة، رغم أنّ جميع من يتابعون أجواء الدورة بقاعات حرشة، الشراقة والقاعة البيضاوية أجمعوا على أنّ الجماهير الجزائرية لم تخرج عن القواعد، بل وأسبغت على المنافسة حماسا فياضا لم تشهده منذ سنة 1989، حينما احتضنت الجزائر الدورة وفازت بها في النهائي على حساب مصر.
وذكر شهود عيان من قاعة حرشة أنّ الوفد المصري اغتاظ كثيرا لتشجيع الجزائريين لتونس ضدّ الفراعنة، رغم أنّ الأمر تمّ وفق الأصول الرياضية، مع الإشارة إلى أنّ تونس تفوقت على مصر (26 – 20 ) الشوط الأول (15 – 7)، ما سمح لنسور قرطاج باعتلاء المجموعة (أ).
وكانت وكالة الأنباء الألمانية نقلت على لسان "مصطفى شوقي" رئيس بعثة المنتخب المصري إن جماهير متعصبة هاجمت الحافلة التي كانت تقل بعثة المنتخب المصري، ما تسبب في إصابة اللاعب محمد سند في الرأس وتحطيم زجاج الحافلة عندما كانت تقترب من الدخول إلى قاعة حرشة.
وأوضح شوقي انه تقدم بشكوى إلى اللجنة المنظمة للبطولة وأبلغ سفارة مصر بالجزائر ورئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى بالواقعة، لافتا أنه كان يتعين على الأمن الجزائري توفير كل الحماية حتى مدخل غرف الملابس.

وقال شوقي: "لا أفهم دوافع هذا الحادث رغم أننا لا نلعب في مجموعة الجزائر، كما أننا حظينا بمعاملة جيدة وأخوية منذ وصولنا إلى الجزائر، لكن هذه الأمور يجب تفاديها حتى لا تفسد الأجواء التي تجرى فيها البطولة".
بيد أنّ المسؤولين الجزائريين قلّلوا من أثر الحادث الذي وصفوه بـ"العرضي"، في حين ذكرت وكالة الأنباء الألمانية في برقيتها أنّ اللاعب المصري محمد سند تعرض إلى إصابة بسيطة جدا لم تمنعه من المشاركة في المباراة أمام تونس.



بنت تونس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2014, 11:57 AM   #2
.::|| الإدارة ||::.

الصورة الرمزية عبود
تاريخ التسجيل: 10 - 2006
الإقامة: ‎(Kuala Lumpur, Malaysia)‎
الدولة: Yemen
الجنس : ذكر
المشاركات: 18,851
حساباتي في: FaceBook Twitter Instagram
عبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر Skype إلى عبود
افتراضي رد: بوعمرة للشروق الرياضي: المصريون لم يمسهم أي اعتداء

عبود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الراعي الرسمي لشبكة نحن العرب : ( مجلة سيرف نت تكنولوجي ) عالم التقنية والبرامج والتطبيقات



الساعة الآن 04:55 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء