وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الأقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام جميع المواضيع التي ليس لها منتديات مخصصه

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11 - 04 - 2015, 12:30 AM   #1
::( نــاشــط سيـــاسي )::

الصورة الرمزية ناصرمحمدالعربي
تاريخ التسجيل: 08 - 2007
الجنس : ذكر
المشاركات: 185,358
حساباتي في:
ناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond reputeناصرمحمدالعربي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ناصرمحمدالعربي
افتراضي صفقة إيران النووية تؤرّق بشار الأسد



صفقة إيران النووية تؤرّق بشار الأسد
سام داغر- صحيفة "وول ستريت جورنال*" الأمريكية

لا يقتصر القلق تجاه الاتفاق النووي الدولي مع إيران على إسرائيل والمملكة العربية السعودية، بل يشكل مخاوف خاصة لدى بشار الأسد. ظاهرياً فإن احتمال وجود اتفاق نهائي من شأنه رفع بعض العقوبات الدولية ضد إيران وهو ما قد يشكل خبراً ساراً للأسد ونظامه، والذي يعتمد على مليارات الدولارات من دعم طهران. إضافة إلى الدعم العسكري المباشر والكبير الذي يتلقاه الأسد من وكيل إيران الأقوى في المنطقة، حزب "الله" الشيعي اللبناني. لكن أمنيات الأسد تبدو باهتة إذا كان الاتفاق النووي يفتح الباب أمام تقارب أوسع مع ايران بشأن دورها في سوريا بالإضافة إلى آراء إدارة أوباما عن الأنشطة الأخرى المزعزعة للاستقرار التي تمارسها الجمهورية الإسلامية في المنطقة، وفقاً لدبلوماسيين ومحللين.
إيران وروسيا واللتان توفران أيضاً للأسد الدعم الدبلوماسي والسياسي والعسكري الكبير، على استعداد لتصور حل للصراع المستمر منذ أربع سنوات في سوريا يزيله من السلطة في نهاية المطاف مع الحفاظ على مصالحها الاستراتيجية في البلاد، وفقاً لأشخاص مطلعين على التفاصيل الدبلوماسية حالياً في سوريا. حافظت إيران وروسيا علناً منذ فترة طويلة على مقولة أن الأمر متروك للسوريين لتقرير مصير الأسد. ولكن في الأيام الأخيرة، كانت هناك تلميحات بأنهما قد تحتاجا إلى النظر في سيناريوهات بديلة. وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف للصحفيين في موسكو يوم الاثنين: "الجميع يدرك أن الوضع قد تغير كثيراً وأصبح ينطوي على المزيد من الزوايا والتعقيدات الآن،".
أصدرت وزارة الخارجية السورية بياناً مقتضباً الأسبوع الماضي يرحب بالاتفاق الإطاري بين إيران والولايات المتحدة ويشيد بـ "الإنجازات العلمية" لإيران. وقد صور مسؤولو النظام السوري مراراً وتكراراً أن العلاقات مع الحليفين الرئيسيين إيران وروسيا غير قابلة للكسر. ويقول خبراء في الشأن السوري إن تحالف إيران مع سوريا والقائم على أساس العلاقات مع الأسد والأقلية العلوية الحاكمة في سوريا، أصبحت مكلفة ويتعذر الدفاع عنها بشكل متزايد. وفي الوقت نفسه، تريد طهران من أي حكومة مستقبلية في سوريا المساعدة في الحفاظ على نفوذها في العراق ولبنان.
قال فواز جرجس، أستاذ العلاقات الدولية في مدرسة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، في إشارة إلى التحالف الإقليمي الذي تقوده إيران ويضم حزب "الله" والنظام السوري: "ليس لدي أي شك أن الأسد يمكن الاستغناء عنه وأن مصيره قابل للتفاوض بالنسبة لإيران وحزب الله، ما دامت التسوية السياسية ستحافظ على البنية التحتية للنظام وتقدم الدعم لمحور المقاومة"، وفي انعكاس لتنامي المخاوف بين مؤيدي الرئيس الأسد أن اتفاق إيران النووي سيكون على حساب زعيمهم، مادفع زعيم حزب "الله" حسن نصر "الله" يوم الاثنين إلى تهدئة مخاوفهم، فقال للقناة الإخبارية السورية: "ايران لا تتخلى أبداً عن حلفائها"،.
كما تستضيف موسكو جولة ثانية من المحادثات هذا الاسبوع بين ممثلين عن نظام الأسد، وبعض أعضاء المعارضة وسوريا في حالة من الانهيار. أربع سنوات من حرب قُتل فيها أكثر من 215 ألف شخص، وشردت الملايين ودمرت كثيراً من البنى التحتية والاقتصاد ولم يعد هناك دولة اسمها سوريا، فرغم أن الأسد وحلفائه يسيطرون على العاصمة دمشق، وجزء كبير من وسط وغرب سوريا، إلا إنهم يخسرون الأرض في الجنوب والشمال. كما حصل الأكراد على منطقة حكم ذاتي في شمال شرق البلاد في حين أن معظم الأراضي التي تسيطر عليها المعارضة هي في أيدي الجماعات الإسلامية السنية بما في ذلك داعش وجبهة النصرة ذات الصلة بتنظيم القاعدة.
قال قدري جميل، نائب رئيس الوزراء السوري السابق إن الأطراف الرئيسية للقتال اسنتفذت قواها وأضاف أن "الوضع الاقتصادي [في سوريا] سيء للغاية، كما أن هناك حدود لمدى قدرة إيران أو أي بلد آخر على الدعم أو التحمل، والحرب في جبهات القتال،تحولت إلى كر وفر وأمل الأطراف بنصر حاسم قد تبخر، لذلك على الجميع من حيث المبدأ البحث عن حل سياسي لحفظ ماء الوجه".
ولكن حتى إذا كان الاتفاق النووي مع طهران يؤدي إلى محاولات جديدة لإنهاء القتال في سوريا، فهذه المحاولات ستواجه عقبات هائلة، فالمملكة العربية السعودية تقول أن حملتها المستمرة في اليمن هي بداية لحملة جديدة لدحر المدّ الشيعي الإيراني في العالم العربي. وكثير من داخل وخارج سوريا لن يوافق أبداً على أن يكون الأسد جزءاً من التسوية السلمية، وحتى الانتقالية، لأنهم يعتبرونه السبب الرئيسي لكثير من المعاناة في البلاد. والعقبة الأخرى هي الأسد نفسه، فحتى لو قررت إيران وحزب الله المساعدة في إزاحته عن السلطة فنفوذهم عليه ليس لا حدود لها.
قال السيد جرجس أن دعم إيران وحزب "الله" "حاسم ومحوري" من أجل بقاء الأسد، ولكن هناك حدود لمدى ضغط هؤلاء الحلفاء عليه في إطار تسوية سياسية محتملة. وأضاف "إذا أدرك الأسد أن مستقبله على المحك، فلن يستمع إلى حزب "الله" وإيران وسيستمر في القتال ".
مع مساعدة من إيران وروسيا وحلفاء آخرين، لا يزال الأسد يعرض نفسه على أنه السلطة الشرعية الوحيدة الحاكمة في سوريا وحتى يحاول أن يقدم نفسه بأنه عضو لا غنى عنه للمجتمع الدولي. حيث أشار الأسد إلى أن أوروبا والولايات المتحدة يجب أن تتعاملان معه إذا كانوا يريدون مكافحة داعش ومنع المزيد من رد الفعل السلبي للجهاديين في سوريا وغيرها من البلدان.
وكانت قوة هذا النداء واضحة في فبراير/شباط عندما استقبل الأسد وفداً برلمانياً فرنسياً رفيع المستوى في دمشق.
سعى الأسد أيضاً لربط مصيره السياسي بصراعات أخرى بعيدة، ففي في مارس/آذار اجتمع في دمشق مع ممثلي ثماني وسائل إعلام الروسية لإيصال رسالة للشعب الروسي والحكومة أن المواجهة مع الغرب في أوكرانيا امتدت إلى سوريا أيضاً، وقال إنه سوف يرحب بأي توسيع للوجود البحري الروسي في غرب سوريا، وأضاف :" إن سوريا وأوكرانيا هامّتان بالنسبة لروسيا والهدف الواضح في كل من البلدين وهو أضعاف روسيا".

*وول ستريت جورنال (بالإنجليزية: The Wall Street Journal) هي جريدة دولية يومية باللغة الإنكليزية تنشرها شركة داو جونز في مدينة نيويورك مع طبعات آسيوية وأوروبية. بلغ تداول نسخ الجريدة اليومية في جميع أنحاء العالم ما يزيد عن 2 مليون دولار 2007، مع ما يقرب من 931000 مشترك في الإنترنت. وهي من أكبر الصحف تداولاً في الولايات المتحدة.





ناصرمحمدالعربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2015, 10:01 PM   #2

.:: نائب المدير العام ::.


الصورة الرمزية ظبياني كول
تاريخ التسجيل: 07 - 2006
الإقامة: عالم شبكة نحن العرب
الدولة: United Arab Emirates
الجنس : ذكر
المشاركات: 18,327
حساباتي في: FaceBook Twitter
ظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond reputeظبياني كول has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صفقة إيران النووية تؤرّق بشار الأسد

الله يلعن بشار وحزب الشيطان وأنصار الشيطان

لاحظوا

كلها أدوات من صناعة إيران ..

لن نرتاح إلا إذا زالت مصادر مصائبنا
ظبياني كول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2016, 09:10 PM   #3
.:: عضو مجتهد ::.
تاريخ التسجيل: 09 - 2016
الدولة: Egypt
الجنس : ذكر
المشاركات: 21
حساباتي في:
شركه الياسمين will become famous soon enough
افتراضي شركه ترميم منازل / شركه الياسمين

شركه الياسمين لكشف تسربات المياه 0500448223

تعتبر شركة الياسمين افضل شركه رائده في مجال الكشف عن تسربات المياه بالرياض والدمام والطائف وجده ومكه حيث لدينا افضل فريق من المهندسين وفنيين المدربين على اعلى مستوي لتفادى المشكله بدون تكسير و اجهزه عاليه التقنيه في هذا المجال مستورده خصيصا للحصول على جوده اعلى بدون ازعاج وتوفير راحه للعميل اثناء العمل .

هل تعانى من ارتفاع فاتوره المياه ؟

هل تشك انه بسبب تسربات مياه ؟

هل تعانى من وجود شقوق في السقف بسبب تسربات المياه ؟

هل تجد تسريب في الحديقه عند الرشات او تسمع اصوات تسريب مياه ؟

- لا داعى للقلق من مشكلة تسربات المياه :
مع شركة الياسمين لا داعى للقلق من الان وصاعدا اتصل بينا ناتى على الفور بخدمه عاليه الجوده ولا داعى للقلق بسبب تكسير السيراميك لدينا اجهزه عاليه الدقه نحدد مكان التسرب بدقه ونصلحه ونعيد الترميم مره اخري

تسربات المياه
تسربات الماء
تسربات المياة
كشف تسربات المياه
شركه كشف تسربات مياه
شركه كشف تسربات المياه
افضل شركه كشف تسربات مياه فى الرياض
افضل شركه كشف تسربات مياه فى الدمام
افضل شركه كشف تسربات مياه فى جده
افضل شركه كشف تسربات مياه فى الطائف
افضل شركه كشف تسربات مياه فى مكه

شركه الياسمين0500448223 للعزل المائى والحرارى _ عزل اسطح_عزل خزنات_عزل
مسابح_عزل مطابخ-عزل حمامات

للمحافظه على اساسيات المنازل بالرياض والدمام والطائف ومكه وجده بسبب ارتفاع درجه الحراره وسقوط الامطار يؤدى الى تاكل المنازل والاسطح وتكون عرضه للتلف والدمار والهشاشه مع مرور الزمن

لكن لا داعى للقلق مع شركة الياسمين نوفر لك احسن واحدث الاساليب في مواجهه التلف وعزل الاسطح وحمايتها من العوامل الطبيعية المؤثره عليها ولدينا الفنيين المدربيين والمتخصصين في مجال عزل الاسطح واستخدام اساليب حديثه

- مميزات العزل المائي للاسطح المبانى والمنشأت :

الحفاظ على المبانى من العوامل الطبيعيه.

ترشيد استهلاك الطاقه الكهربائيه اثناء عمليات التبريد والتدفئه.

تقليل من اعمال الصيانه.

مقاومه تسرب المياه بكفاءه عاليه.

- كيف يتم عزل الاسطح بالرياض ؟؟

يوجد لدينا عزل بالفوم (بيو روثلين الأمريكي) لدينا في شركتنا جميع السيارات الفوم المتخصصه لعزل الاسطح بالرياض والدمام والطائف ومكه وجده.
يقوم المتخصصون بالشركة بعمل العزل ارتفاع 3 سم و 5 سم و7 سم على حسب الخرسانة الموجودة في بيتك.

ونستخدم افضل المواد في العزل مستورده من المانيه ودول اجنبيه لعمل العزل المائي.

ويساعدك الفريق المتميز بعمل فحص دوري للتأكد من جوده العزل ويمكنها ان تستمر معك لي سنوات دون تسريب وبذلك تضمن سلامه المنزل من التسريب والتلف.

عزل مائى
عزل حرارى
عزل فووم
عزل أسطح
عزل خزنات
عزل مسابح
عزل مطابخ
عزل حمامات
شركه عزل مائى
شركه عزل حرارى
شركه عزل فووم
افضل شركه عزل فى الرياض
افضل شركه عزل فى الدمام
افضل شركه عزل فى جده
افضل شركه عزل فى الطائف
افضل شركه عزل فى مكه
شركه الياسمين افضل شركه عزل اتصل الان يلصك مندوبنا 0500448223

شركه الياسمين لترميمات العامه والمقاولات _ترميم فلل_ترميم قصور_ترميم شقق_ترميم ملاحق_ترميم عمائر

ترميم فلل او شقق او حمامات احدى الخطوات الازمه لاعاده المنازل الى حالتها الاصليه وهذا يتوقف على العميل عند الاتصال بشركة الياسمين

- خطوات ترميم المنازل بالرياض والدمام ومكه وجده والطائف :

نأتى على الفور ونقوم بعمل كشف وكتابه تقرير بالحاله الموجوده وهل يوجد شروخ وهذه هى اول خطوه.

نقوم بعمل مخطط لاعاده تصميم المبنى يقوم عليه مجموعه من اشهر المهندسين المتخصصين في مجال التصميم والترميم بحيث المحافظه على حاله المبنى الاصليه.

تنفيذ المخطط بعد موافقه العميل عليه ويشرف على التفيذ امهر المهندسين وفنين وعماله مدربين وذو خبره واسعه في مجال الترميم والبناء.

ترميم منازل
ترميم فلل
ترميم قصور
ترميم ملاحق
ترميم شقق
ترميم عمائر
شركه ترميم
شركه ترميم بالرياض
شركه ترميم بالدمام
شركه ترميم بجده
شركه ترميم بالطائف
شركه ترميم بمكه
افضل شركه ترميم منازل وبيوت
افضل شركه ترميم فى الرياض
افضل شركه ترميم فى الدمام
افضل شركه ترميم فى جده
افضل شركه ترميم فى الطائف
افضل شركه ترميم فى مكه
شركه الياسمين للترميمات العامه والمقاولات 0500448223
شركه الياسمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2016, 01:40 AM   #4
.:: عضو نشيط ::.

الصورة الرمزية sniperhost
تاريخ التسجيل: 12 - 2016
الإقامة: جدة
الدولة: Egypt
الجنس : ذكر
المشاركات: 58
حساباتي في:
sniperhost will become famous soon enough
افتراضي رد: صفقة إيران النووية تؤرّق بشار الأسد

السلام عليكم
سنايبر هوست لخدمات الويب تقدم اقوي عروض الاستضافه
www.sniper-hsot.com
احصل الان علي موقعك بالكامل بسعر 100ريال سنوي
العرض يشمل المساحه
دومين
دعم فني
+تركيب المنتدي +اي سكربت اخر ترغب به وتامين وحمايه موقعك
للطب والاستفسارات
https://sniper-host.com/submitticket...tep=2&deptid=1
نتشرف بخدمتكم
سنايبر هوست
البيانات بالتوقيع
sniperhost غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2017, 06:03 PM   #5
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ التسجيل: 01 - 2017
الدولة: Djibouti
الجنس : أنثى
المشاركات: 67
حساباتي في:
تسويق ثروة المعرفة will become famous soon enough
افتراضي رد: صفقة إيران النووية تؤرّق بشار الأسد

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تسويق ثروة المعرفة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


الساعة الآن 10:58 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء