وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الاقسام الأدبية والعلمية > الصحة والطب وطب الأعشاب

الصحة والطب وطب الأعشاب كل ما يختص بالصحه والطب والمعلومات الطبيه والصحيه وطب الأعشاب والطب الشعبي

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02 - 02 - 2017, 01:02 PM   #1
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ التسجيل: 09 - 2016
الدولة: Algeria
الجنس : أنثى
المشاركات: 269
حساباتي في:
جنات خيري will become famous soon enough
افتراضي افضل طرق تخسيس البطن والكرش



هناك العديد من طرق تخسيس البطن لكن أغلبها ليست فعالة في مدة قصيرة . في حين لا يوجد “حل سحري” من شأنها أن تستهدف الدهون في منطقة البطن على وجه الخصوص، لكنوهناك بالفعل عدد قليل من الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها التي لإستهداف الدهون في منطقة البطن أكثر من مناطق أخرى من الجسم.وهذا الموضوع سوف يشرح ما يسبب زيادة الذهون في منطقة البطن وكيف يمكن جعل الذهون تختفي في مدة قصيرة في منطقة البطن.

كيف يمكن تخسيس البطن ؟
المحافظة على وجبة الإفطار : وجبة الإفطار الوجبة الوحيدة التي يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم وهذا المقال يحتوي على مواصفات وجبة الإفطار الصحية مع إلتزام ممارسة المشي كتمارين رياضية حتى إن قمت بالخروج قبل ميعادك اليومي إلى العمل مبكرًا قليلًا وتمشي حتى تصل إلى عملك.
اشرب الكثير من الماء : تشير الدراسات إلى أن شرب الماء باستمرار طوال اليوم يمكن أن يؤدي إلى عملية الأيض أكثر نشاطا، بغض النظر عن اتباع نظام غذائي يومي. شرب المزيد من الماء يساعد أيضا الجسم اخراج النفايات / السموم ويحسن الصحة العامة الخاصة بك. ويمكنك شرب كوب من الماء 8 مرات في اليوم الواحد.
الامتناع عن المشروبات الغازية : الحد بشكل كبير من الكحول، والمشروبات السكرية (مثل الكولا،، بيبسي، وجميع المشروبات الدايت)، والمشروبات الغازية.
ممارسة رياضة المشي السريع : رياضة المشي من التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها يوميا في دات فإن تأثيرها فعال جدا أكثر مما تتوقع على تخسيس الذهون في منطقة البطن يجب عليك مداومة رياضة المشي يوميا و على الاقل 3 مرات في الاسبوع مثلا الإثنين و الاربعاء والجمعة.
القيام بتمرين المعدة :
تمرين المعدة لتخسيس البطن
افضل تخسيس البطن والكرش rjeem-diet-tips.jpg
تمرين المعدة من بين أحسن تمارين شد البطن في مدة قصيرة حيث تقوم بالاستلقاء على ظهرك ثم تقوم برفع النصف العلوي تم ترجع الى الوضعية الاولى مثل الصورة تقريبا 15 مرة و اعادة التمرين 4 مرات حتى تشعر بالتعب يمكنك عمل هذا التمرين يوميا
إتباع رجيم تخسيس البطن : تتمركز وصفات و طرق رجيم لتخسيس البطن السريع بالمشروبات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن وبالتالي تقليص وزنها ، وبأتي ذلك بالحرص على اتباع نظام متوازن من المشروبات التي تساهم جذرياً في عمل رجيم تخسيس البطن.
التقليل من السعرات الحرارية Colories : يجب عليك عزيزي القارئ تقليل من السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا. وعليك البحث عن مجموعة من الاطعمة التي يمكنك تناولها والاحساس الشبع مع القليل من السعرات الحرارية من بينها التفاح.
الحفاظ على عملية تخسيس البطن :

إن عملية الحفاظ على تخسيس البطن والشكل الملائم لجسمك والابتعاد عن زيادة الوزن في منظقة البطن يتطلب الانتظام في الطعام والغذاء وممارسة الرياضة و إتباع رجيم صحي ، وبالتالي فإن طرق الوقاية مهمة وذات أولوية بعد التخلص من الوزن الزائد ، لذلك فإننا سنعرض أهم الطرق للسيطرة على وزنك ومنطقة البطن بشكل خاص.

من أولى الطرق في الحصول على بطن مشدودة متناسقة ، عليك الاهتمام بالنظام الغذائي والابتعاد عن أطعمة خارج المنزل والحرص في استخدام التوابل من البهارات والأملاح في الطعام والتقليل من النشويات.
الحرص على شرب الماء يومياً في الصباح الباكرعند الاستيقاظ من النوم .
المحافظة على شرب المشروبات الطبيعية والعصائر والابتعاد عن المشروبات الغازية التي تعمل على زيادة انتفاخ البطن نتيجة الغازات الداخلة للبطن .
التمارين الرياضية مهمة والحفاظ على اللياقة البدنية عامل حيوي لما فيه من تقوية الجسم وزيادة نشاط عملية الأيض التي تساهم في التخلص من الوزن في منطقة البطن بشطل خاص .



جنات خيري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2017, 03:36 AM   #2
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ التسجيل: 05 - 2017
الدولة: Egypt
الجنس : ذكر
المشاركات: 57
حساباتي في:
مصر للسياحة will become famous soon enough
افتراضي رد: افضل طرق تخسيس البطن والكرش

بسم الله الرحمن الرحيم
مصر للسياحة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


الساعة الآن 02:31 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء