وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


العودة   منتديات شبكة نحن العرب ملتقى كل العرب > الأقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام جميع المواضيع التي ليس لها منتديات مخصصه

  • اضغط على تبليغ في حالة وجدت أي مشاركة مخالفة لقوانين المنتدى
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 24 - 09 - 2010, 02:54 PM   #1
عضو ممنوع من المشاركة

الصورة الرمزية $بياع الورد$
تاريخ التسجيل: 08 - 2008
الإقامة: العين
الجنس : ذكر
المشاركات: 5,568
حساباتي في:
$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute$بياع الورد$ has a reputation beyond repute
افتراضي لفعاليات وأبناء الوطن يواصلون غبطتهم بعودة القائد



لفعاليات وأبناء الوطن يواصلون غبطتهم 118908.jpgيتواصل قلب الفعاليات المحلية والشارع الإماراتي بالخفقان لعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حيث تنافس الجميع في التعبير عن مكنوناتهم ابتهاجاً وفرحاً بالعودة الميمونة لسموه، ذلك أن فاضت قلوبهم بالسرور والاطمئنان الذي حطه سموه بقدومه المبارك بعد أن مَن الله عليه بالشفاء .

لقد عددوا إنجازات سموه والآفاق التي امتدت إليها أياديه البيضاء، وصنعت للإمارات اسماً متألقاً بالخير والمحبة . لقد زرع سموه الود بين أبناء شعبه ليحصده وداً مضمخاً بالولاء والانتماء والحب .

محمد الضنحاني: قلوبنا تخفق بالفرح

أعرب محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة عن سعادته البالغة بعودة صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن مَن الله عليه بنعمة الشفاء، مشيراً إلى أن سموه يتمدد في قلوب المواطنين والمقيمين حباً ووعداً وتمنى باعتباره رمز تقدم الدولة وقائد مسيرة تنميتها ونهضتها وتطورها، كما أنه يعد امتداداً طبيعياً للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا وباني نهضتها .

وأشار إلى أن منجزات صاحب السمو على الأرض واهتمامه المتعاظم بإنسان الوطن وسعيه الدائم لخير ونمو دولتنا هي ما جعلت القلوب تخفق بنوبات الفرح حال سماعهم نبأ عودته سالماً معافى من رحلة العلاج الناجحة، بل امتد الحب للقائد الملهم من خلال دعوات الجميع بأن يديم الله عليه نعمة الصحة والعافية .

محمد بن غانم: يواصل مسيرة التنمية

العميد محمد أحمد بن غانم مدير عام شرطة الفجيرة، أكد أن العودة الميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى أرض الدولة بعد ان لبس ثوب الصحة والعافية تعتبر يوم عيد حقيقي لشعب الإمارات ومن أجمل المناسبات التي ننتهزها لنجدد لسموه حبنا الكبير ونعبر عن سعادتنا بعودته سالماً معافى والتي أشاعت الطمأنينة في قلوب الجميع، وأضاف ان الدولة شهدت في عهده العديد من الانجازات على الصعد كافة، وأثبت عملياً بأنه خير خلف لخير سلف بعد ان واصل مسيرة التنمية والعطاء بحنكة واقتدار وأحاط شعبه بكل أسباب الراحة والتقدم والرفاهية .

سالم المكسح: فرحة شعب

يقول سالم المكسح مدير دائرة الأشغال العامة بالفجيرة إن الفرحة تسع الجميع والبسمة تشع من محياهم ابتهاجاً بالعودة الحميدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن بعد ان مَن الله عليه بالشفاء والعافية، ولا نملك سوى أن نتضرع للمولى عز وجل ان يديم عليه نعمة الصحة والعافية حتى يواصل سموه مسيرة التقدم والتطور لدولتنا الحبيبة .

محمد الأفخم: يوم عيد حقيقي

يقول محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة: إن العودة الميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من رحلة علاجه الناجحة تعتبر يوم عيد حقيقي بحكم الفرحة والسعادة التي عمت الجميع حباً للقائد الذي يعتبر خير خلف لخير سلف بعد أن حمل الأمانة بكل جسارة وواصل مسيرة الانجازات الباهرة بحكم الشخصية القيادية التي يتمتع بها وقدراته الفذة في القيادة والابداع ما مكنه بمساعدة إخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات من مواصلة مسيرة النهضة والتنمية والازدهار وترسيخ دولة الاتحاد . وأعرب الأفخم عن أمانيه أن يديم الله على صاحب السمو نعمة الصحة والعافية حتى يظل قائداً فذاً ونبراساً ينير عتمة الدروب وملهماً لتحقيق مزيد من الإنجازات .

محمد بن نايع: سعادة في القلوب

أكد العقيد محمد راشد بن نايع نائب مدير عام شرطة الفجيرة أن العودة المباركة لصاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن بعد أن مَن الله عليه بنعمة الصحة والعافية، أشاعت الفرح والسعادة في قلوب الجميع ورسمت البسمة على شفاه المواطنين والمقيمين على حد سواء، خاصة ان الجميع كان يتلهب شوقاً وأملاً لعودته سالماً معافى من رحلة العلاج الناجحة وكانت الألسن لا تكف عن الابتهال إلى المولى عز وجل ان يمتعه بالعافية والصحة، وذلك نظراً للمكانة الكبيرة التي يحتلها سموه في افئدة ووجدان الجميع باعتباره القائد الفذ لمسيرة التنمية والازدهار ورمز الإنسانية والخير، والساعي دوماً من أجل اسعاد شعبه حتى يرفل في ثياب الرفاهية، وقد شمل الجميع بعطفه وحبه وأنار لهم طريق التقدم والتطور .

علي الطنيجي: فرحة عمت الجميع

عبّر المقدم علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة عن سعادته الغامرة بعودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى البلاد بعد ان مَن الله عليه بالصحة والعافية، مضيفاً ان الفرحة عمت الجميع بعودة سموه سالماً معافى، مشيراً إلى ان الدولة شهدت في عهده قفزات نوعية على الصعد كافة ودعا المولى عز وجل ان يديم عليه نعمة الصحة وان يطيل عمره حتى يظل قائداً ملهماً وأباً حنوناً .

محمد بن كاسب: عرس وعيد

أعرب المقدم محمد بن كاسب مدير إدارة المرور والترخيص بالفجيرة عن بالغ سعادته بعودة صاحب السمو رئيس الدولة من رحلته العلاجية الناجحة سالماً معافى، مشيراً إلى ان عودته كانت بمثابة عرس وعيد لكل شعب الإمارات الذي ظل طيلة شهر رمضان المبارك من الدعاء لله عز وجل بأن يشفيه ويعيده سالماً غانماً لأرض الوطن حتى يواصل مسيرة التقدم والازدهار لدولتنا الحبيبة ويبادل شعبه حباً بحب .

يوسف حسن المطوع: رائد العمل القانوني

قال يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول لإمارة دبي، بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى أرض الوطن سالماً معافى تجدد رموز العمل القانوني في النيابة العامة بدبي العهود التي حملوها على عاتقهم والتزموا بها، وبعودة خليفة الخير والعطاء إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة العلاج في الخارج، فصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله رجل العدالة الأول، هو رائد العمل القانوني بلا منازع .

وأضاف: إن عودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن تعني لنا الكثير، فقد رسم سموه منهاجاً واضحاً لرجل القانون، واستطاع من خلال رؤيته الحكيمة وضع الأسس الصحيحة لبناء منظومة قانونية متكاملة، فدولة الإمارات بقيادة سموه وضعت العدل شعاراً لها، والقانون منهاجاً لنهضتها ومسيرتها .

خليفة بن ديماس: فخورون بثقة الوالد

قال المستشار خليفة بن ديماس السويدي المحامي العام في دبي: نحن هنا في النيابة العامة فخورون بالثقة والدعم اللذين أولاهما الوالد القائد لحكومته وشعبه، فقد استطعنا أن نثبت أننا قادرون على تجسيد هذه الرؤى الحكيمة إلى حقيقة ملموسة، بهدف أسمى، وهو خلق بيئة قانونية متميزة عالمياً، وذلك لحماية الحقوق والحريات والعمل يداً بيد لنشر العدل وتعزيز الاستراتيجية الشاملة ببرامج عمل واضحة تعتمد سياسة تحديث، وتطوير الخدمات العامة والخاصة، من خلال تسخير مواردنا البشرية من أبناء الوطن لدفع عجلة التطور، وبالاستعانة بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة للوصول إلى المراتب المتقدمة بين الدول في المجالين القانوني والقضائي .

أحمد درك: بسمة على الشفاه

رفع أحمد إبراهيم درك المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى البلاد سالماً معافى، مشيراً إلى ان لحظة سماع نبأ عودته كانت بمثابة العيد، حيث علت البسمة الشفاه وشاعت الفرحة والسعادة في قلوب أبناء شعبه الذين أحاطهم بالحب والرعاية والحنان وحقق لهم على الأرض التقدم والازدهار وقاد بحنكة مسيرة التنمية والتطور، وواصل مشروع النهضة الذي فجره سلفه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد رحمه الله .

سالم عبيد الظاهري: عطاء دائم

توجه سالم عبيد الظاهري، مدير عام مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بعد رحلة العلاج التي كللت بالشفاء، راجياً من الله دوام الصحة والعافية على صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله .

وأضاف، ان عودة صاحب السمو رئيس الدولة سالماً ومعافى بحمد الله إلى الديار تكمل فرحة الإمارات قيادة وشعباً، وعبّر بأن الفرحة لا يمكن أن تقاس بمقياس، حامداً وشاكراً الله على شفاء صاحب السمو رئيس الدولة .

وأكد أن صاحب السمو رئيس الدولة أعماله كبيرة على مستوى البلاد بما تحمله من تقدم وازدهار ورقي .

وأشار إلى جهود صاحب السمو رئيس الدولة التي لم تتوقف في مساعدة الفقراء والمحتاجين داخل البلاد وخارجها، ومد يد العون لكل فقير ومحتاج .

عمار الدوخي: عودة القائد فرحة للإمارات

أعرب النقيب عمار الدوخي، مسؤول أمن مباني الشحن بمطار الشارقة، عن سعادته بعودة قائد مسيرة الإمارات إلى أرض الوطن، وقال حمداً لله على عودة القائد الغالي بالسلامة من رحلته العلاجية،ولاشك أن نبأ عودة سموه كان من أفضل الأنباء التي سمعناها، ونتمنى أن يديم المولى عز وجل موفور الصحة والعافية على قائدنا الغالي، أطال الله في عمره وجعله ذخراً للوطن والمواطنين والمقيمين على أرض هذا البلد الطيب المعطاء، والحقيقة أن فرحة أبناء الإمارات مواطنين ومقيمين، لا توصف بعودة سموه إلى البلاد باعتبار أن القائد هو رمز النجاح والعطاء والتميز وبصماته الحكيمة واضحة في المجالات،وكلنا نتوجه إلى الله بالشكر على عودة قائدنا إلى أحضان الوطن بالسلامة والعافية .

محمد الهاملي: فرحة كبيرة

أعرب محمد محمد علي بن فاضل الهاملي، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، عن بالغ السعادة بعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قائلاً إن عودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن سالماً غانماً هي فرحة كبيرة لشعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وقد عبر شعب الإمارات عن محبته من خلال الاحتفالات الشعبية، التي خرجت تعبر فيها عن مشاعرها للأب الراعي .

وأكد الهاملي أن صاحب السمو رئيس الدولة أب حنون على أبنائه من شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، ويحرص على سعادتهم وراحتهم ويولي الرعاية والاهتمام لكل قطاعات الدولة، مشيراً إلى أن عودته بشرى سارة ونزلت على شعب الدولة بمثابة عيدية العيد .

عبدالله كليب: كرس العمل الدؤوب

قال المستشار عبدالله كليب، رئيس النيابة بدبي، إن العمل الدؤوب والتطور المستمر الذي يشهده السلك القانوني بنيابة دبي يدل على الرؤية الحكيمة لقادتنا، فبالنظر إلى القضايا المختلفة وما يتعلق بنسبة الفصل في القضايا وسرعة البت في النزاعات نرى أن هذه النتائج، ما هي إلا تجسيد حقيقي لما رسخه صاحب السمو رئيس الدولة في حكومته .

يوسف فولاذ: شهدنا نقلة نوعية

قال المستشار يوسف فولاذ، رئيس نيابة ديرة، إن الساحة القانونية شهدت في عهد صاحب السمو رئيس الدولة نقلة نوعية حيث أصبحت دولة الإمارات محل اهتمام العديد من الجهات القضائية في العالم، ليس في التفرد في تبني العديد من الأفكار والمشروعات الأولى من نوعها على مستوى العالم والمنطقة فحسب، بل أيضاً في الوصول إلى مرتبة متقدمة بين أفضل الجهات والدوائر القضائية في العالم .

سامي الشامسي: حريص على العدالة

رفع المستشار سامي الشامسي رئيس نيابة بردبي، أسمى آيات التهنئة والتبريكات بعود صاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن سالماً معافى، مشيراً إلى أن الناظر إلى المسيرة القانونية خلال الفترة الماضية يجد العديد من المبادرات المهمة والتطورات في مختلف قطاعات القضاء والفضل بذلك عائد إلى سموه، الحريص على توفير العدالة لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة .

مسعود هاشم: أسمى آيات التقدير

رفع مسعود هاشم، مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة بأبوظبي، أسمى آيات الحب والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة العودة إلى أرض الوطن سالماً غانماً .

وقال هاشم: إن فرحة كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات فرحة لا توصف، حيث عاد إليهم قائد المسيرة وصاحب المواقف العظيمة والمبادرات البناءة، وهذا يدل على مدى التلاحم بين قيادة هذا الوطن وأبنائه .

صلاح بوفروشة: رؤية ثاقبة

أكد المستشار صلاح بوفروشة، رئيس نيابة السير والمرور بدبي، أن قرارات صاحب السمو رئيس الدولة وتعديله لبعض القوانين الاتحادية مثل قانون السير والمرور جاء نظراً لرؤيته الثاقبة فيما يختص بها، فقد أدى التعديل السابق إلى تسهيل القوانين، وإضافة نوع من الشفافية للنظر بهذا النوع من القضايا، سواء بالتحقيق والتصرف في البلاغات المرورية، أو اعتراضات المخالفات المرورية والتقارير الفنية .

محمد بن جرش: مكانة عظيمة

أعرب محمد حمدان بن جرش، مدير عام مجموعة مسارح الشارقة عن سعادته بعودة صاحب السمو رئيس الدولة، إلى أرض الوطن سالماً معافى، وتقدم باسمه وباسم المجموعة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها وحكومتها وشعبها بمناسبة عودة سموه الميمونة بعد أن من الله عليه بالشفاء .

وأكد بن جرش على نظرة سموه الثاقبة وعلى مكانته العظيمة بين شعبه وأمام العالم كله من خلال الإنجازات العظيمة التي تمت على يديه، وذلك نظراً لحرصه واهتمامه بشعبه ودعمه اللامحدود لهم في شتى المجالات، وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن ومقيم في الدولة . بالإضافة إلى مده يد العون والمساعدة لجميع شعوب العالم في أوقات الشدة وسعيه إلى رفعة ومكانة الدولة في المحافل الدولية والنهضة التنموية الشاملة في جميع الميادين والمستويات التي شهدتها الدولة .

حمد الخلافي: وقع خاص

أشار رئيس النيابة الكلية حمد الخلافي إلى أن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله السامية والدائمة، فيما يخص القانونيين في الدولة، لها وقع خاص على العاملين في هذا المجال، فضرورة سرعة البت في القضايا وإصدار الأحكام فيها، وتحقيق العدالة بين الناس من دون خشية ومحاباة، من أهم الأولويات التي نضعها نصب أعيننا، ناهيك عن أهمية النزاهة والحياد والإخلاص في العمل، ومخافة الله عند إصدارهم الأحكام في القضايا المتنازع عليها بين الناس .

حمد المزروع: مكانة عظيمة لقائد المسيرة

أعرب حمد سالم المزروع مدير عام دائرة التسجيل العقاري في الشارقة عن سعادته وعن الفرحة الغامرة التي سكنت قلوب شعب الإمارات والمقيمين على حد سواء بعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه إلى أرض الوطن سالماً معافى .

وقال إن أسرة دائرة التسجيل العقاري بالشارقة تتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها وحكومتها وشعبها بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه إلى أرض الوطن بعد أن مَن الله عليه بالشفاء مع تمنياتنا له بدوام الصحة والعافية .

وأشار إلى مكارم سموه التي عمت جميع المجالات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية والوطنية وحرصه على توفير الحياة الكريمة والميسرة لشعبه .

أحياناً تعجز الكلمات عن التعبير فأختصر وأقول : الوالد الغالي رافع شمل الإمارات وعالي همتها أطال الله في عمرك وحفظك ورعاك وجعلك ذخراً لنا .

أحمد عبدالرزاق: عرس وطني

وصف المهندس أحمد عبدالرزاق العوضي مساعد المدير العام للشؤون الهندسية في دائرة البلدية والتخطيط عودة صاحب السمو رئيس الدولة بأنها عرس من أعراس الوطن، وفرحة غامرة عمت البلاد، مؤكداً حرص سموه على توفير البنى التحتية الملائمة، والخدمات المتميزة التي تعكس الصورة المشرقة عن الإمارات برمتها . وقال: “إمارة عجمان مثل مدن الإمارات تتزين بالفرح ابتهاجاً بعودة القائد، وكل حي ودار وأسرة في إمارة عجمان تحتفي بعودة سموه متعافياً، أدامه الله وأطال في عمره لرفعة وطننا وحفظ أمنه واستقراره” .

بلال البدور: احترام العالم كله

يقول بلال البدور، المدير التنفيذي لشؤون الثقافة والفنون، في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، إن الفرحة الغامرة تملأ القلوب بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سالماً معافى إلى أرض الوطن، بعدما أنعم الله عليه بالشفاء، ليعود لاستكمال مسيرة البناء والتعمير التي حمل لواءها بعد الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه .

وأضاف أن مجتمع الإمارات إذ يحتفل بهذه المناسبة السعيدة يؤكد ويجدد الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة، حيث مثلت عودته انفراجة لدى جميع أبناء الإمارات الذين كانوا يتابعون الأخبار الواردة عن سموه .

وأكد البدور أن شعب الإمارات يسأل الله العلي القدير أن يمن على سموه بدوام الصحة والعافية، وأن يكمل المشوار لتحقيق آماله وطموحاته لبناء هذه الدولة والحفاظ على إنجازاتها .

د. علي النميري: قائد أمة بنت نفسها

قال الدكتور علي النميري نائب رئيس اتحاد الأطباء العرب: لا يسعني في هذه المناسبة السعيدة إلا أن أرفع أيادي الشكر والتضرع إلى المولى عز وجل الذي من علينا بنعمة الشفاء على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وقائدها لتتصدر مكانها الذي تستحقه أمة بنت نفسها بنفسها وسمت بين الأمم عطاءً وخيراً لأبنائها بل ومدت يد الخير والعطاء لغيرها من الأمم دون تمييز عرقي أو ديني .

إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله - قد تمثل وسار على نهج طيب الذكر والده باني نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه فكان خير خلف لخير سلف، وكانت النهضة والتميز في كل المجالات ومسابقة كل الأمم في التطور دون كلل أو ملل لا يستوعبه إلا قوي الهمة شديد المراس عالي الطموح، فقاد سموه خلال مسيرته بحكمة بالغة وأفق واسع ورؤية مستقبلية ثاقبة التحديث والتطوير في كل مرافق الدولة .

خالد الجاسم: مشاعر المحبة لقائد المسيرة

يقول خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن العودة الميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى أرض الوطن بعد أن من الله على سموه بالشفاء مناسبة للابتهاج والتعبير عن مشاعر المحبة والوفاء لقائد المسيرة، ومكانة القائد كبيرة في قلوب أبناء الإمارات لأن صاحب السمو رئيس الدولة حمل أمانة القيادة بإرادة قوية وولاء متجذر وفكر عميق لمواكبة مستجدات العصر المتسارعة ولمواجهة تحدياته المتلاحقة .

وواصل سموه مسيرة النهضة والتنمية التي بدأها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وارتقى سموه بمكانة دولة الإمارات وتحققت في عهده نهضة عمرانية واقتصادية وسياسية وغيرها من مجالات التنمية والتطوير والتي جعلت الإمارات بيئة متميزة للاستثمار ونموذجاً عالمياً يعكس علاقة الحب التي تربط بين القائد وأبناء شعبه، وامتدت أياديه البيضاء والناصعة بالخير إلى كافة أرجاء المعمورة ويشهد العالم أجمع بمواقفه النبيلة والمشرفة .

وأضاف أن صاحب السمو رئيس الدولة ذخر وسند لنا، فبعطاء سموه قفزت الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة في كافة المجالات وأصبحت واحة أمن وأمان، ونعاهد أنفسنا على بذل كل جهد من أجل إعلاء ورفعة الوطن . والحمد لله على عودته الميمونة بالشفاء والصحة، وندعو لسموه من قلوبنا بدوام العافية، وأن ينعم الله عليه بالعمر المديد ويحفظه من كل مكروه .

سالم الكعبي: عوّدنا على مكرماته

ذكر سالم الكعبي مدير مركز خدمات الدائرة في منطقة مصفوت، أن الأفراح تكبر بعودة قائدنا، وألسنتنا تلهج بالدعاء له بدوام الصحة والعافية، بما يحفظ للوطن صورته الأجمل، وأن خبر عودة القائد معافى زف إلينا في خضم احتفالنا بالعيد أخباراً مفرحة، فكان هذا العيد أجملها وأكثرها بهجة بعودته إلينا، لاسيما أننا تعودنا على مكرماته وعطاءاته، وحرصه على توفير كافة الخدمات التي تحقق التنمية المستدامة في جميع مناطق الدولة على حد سواء .

نورة المدفع: منحنا كل حبه واهتمامه

الدكتورة نورة المدفع، مديرة جمعية مرشدات الشارقة، عبّرت عن سعادتها برجوع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن متمنية له دوام الصحة والعافية . وقالت: نحن نرى فيه الوالد زايد، رحمه الله، فخليفة هو زرع زايد الذي أعطى الإمارات ومنحها كل حبه واهتمامه، والقائد خليفة يسير على النهج نفسه، وندعو الله أن يطيل عمره ويبعد عنه كل سوء .

أطفال روضة يزينون بطاقات تهنئة برسم البراءة

فعاليات احتفالية تعبيراً عن روح الولاء والوفاء للقائد

أعلن حميد القطامي وزير التربية والتعليم عن تنظيم المدارس احتفالات خاصة بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سالماً معافى إلى أرض الوطن، تأكيداً لقيم الولاء لقيادات الدولة، وتعبيراً عن روح الانتماء والوطنية التي يتمتع بها القطاع التعليمي عرفاناً بفضل قيادتنا الرشيدة على أبناء الإمارات .

وقال وزير التربية: لقد أصبحت دولة الإمارات نموذجاً يحتذى على مستوى العالم بما حققته في ظل قيادتها الرشيدة من أفضل مستويات المعيشة لأبناء الوطن والمقيمين على أرضها، إذ تمتد الانجازات لتشمل نهضة شاملة في كل مكان حيث البنية التحتية، والخدمات التعليمية والصحية، وتطوير وتحديث مستمر للقطاعات الاقتصادية، والسياحية، والثقافية، وغيرها، الأمر الذي وضع دولتنا الغالية في مصاف الدول الأكثر تقدماً في العالم .

وانطلقت أمس فعّاليات “اليوم المفتوح” في روضة أطفال أبوظبي والمدرسة الصينية، التي تزامنت مع عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبداية العام الدراسي الجديد، حيث تضمنت الفعاليات العديد من الفقرات المتنوعة التي نظمتها ادارة الروضة بالتعاون مع فريق شركة CfBT، التي ستتبعها أمسية تعريف المنهاج الدراسي لأولياء الأمور في الأسبوع المقبل .

وزين أطفال الروضة بطاقة تهنئة لصاحب السمو رئيس الدولة بمشاركة معلماتهم تعبيراً عن حبهم للقائد وتمنياتهم له بدوام الصحة والعافية والعمر المديد .

وقام الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم امس يرافقه محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المدارس بالمجلس بزيارة للروضة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وكانت في استقبالهما فاطمة احمد مديرة الروضة الي قدمت لهما شرحاً مفصلاً حول الفعاليات والرد على استفسارات تنظيم فعاليات اليوم المفتوح، حيث أشاد الخييلي بمستوى إقبال ومشاركة أولياء الأمور وتواصلهم مع ادارة الروضة والمدرسة والتخطيط الجماعي للمعلمين في مجالات اللغات الثلاث، وتفعيل الثقافات الانجليزية والصينية مع الهوية الوطنية .

وقالت فاطمة أحمد إن الفعاليات تأتي في إطار الأسابيع التمهيدية، التي تنظمها الروضة سنويا لأطفالها المستجدين، الذين يبلغ عددهم هذا العام نحو (60) طفلاً وطفلة، بهدف كسر حاجز الخوف والرهبة من المدرسة، وتشجيعهم على الإقبال على التعليم، مشيرة إلى أن المدرسة تهتم بمثل تلك الفعاليات التي يشارك فيها أولياء الأمور تطبيقا للتوصيات التي وردت في الخطة الاستراتيجية الحكيمة لمجلس أبوظبي للتعليم، الخاصة بالنموذج المدرسي الجديد الذي يؤكد أهمية دعم وتطوير الشراكة بين أولياء الأمور والمعلمين والطلبة .

وينظم صندوق الزواج عرساً جماعياً بالتعاون مع عبدالله حارب صاحب قاعات البوم، احتفاء بعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سالماً معافى إلى أرض الوطن .

وبدأ الصندوق تلقي طلبات الشباب الراغبين في الاشتراك بالعرس الجماعي في جميع مكاتب الصندوق بالدولة، وسوف تكون هناك احتفالية شعبية كبيرة على وقع الحدث .

وشهدت مدينة كلباء، أمس، مسيرة احتفالية ضخمة بمناسبة عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، سالماً معافى إلى أرض الوطن، نظمها مجلس الآباء بالتعاون مع البلدية والشرطة .

شارك المئات من طلاب المدارس بمختلف المراحل في هذه المسيرة، إلى جانب طلاب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، ودار رعاية المسنين والدفاع المدني، يتقدمهم جمع من كبار المسؤولين في المجلس البلدي والبلدية والشرطة ومكتب الشارقة التعليمي، ومختلف فروع المؤسسات الاتحادية والدوائر الحكومية، والمواطنين والمقيمين في كلباء .

وحمل المشاركون في المسيرة صور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وتزينت سيارات المواطنين بزهور وبالونات، مشكلة ألوان علم الدولة، كما ارتدى الأطفال الصغار ملابس زاهية بألوان العلم .

وأعلن هاشم البيرق رئيس مجلس آباء كلباء خلال الاحتفال، أن هذه المسيرة قطرة في بحر محبتنا لقيادتنا، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة عودته سالماً معافى، وما قمنا به ما هو إلا تعبير من القلب عن محبتنا لقائدنا، وهو ما دفع المشاركين من فئات المجتمع كافة، للخروج والتعبير عن فرحتها بهذه المناسبة التي غمرت قلوبنا بالسعادة .

وانطلقت أمس “سفينة الحب والوفاء” تحت شعار “من خور دبي إلى شواطئ أبوظبي” بعد مؤتمر صحافي عقده أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، على متن السفينة العملاقة، قبل انطلاقها، كوسيلة مبتكرة منهم للتعبير عن فرح البر والبحر، والبشر والشجر والحجر، بالعودة الميمونة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله .

وقام الأطفال بتزيين السفينة بألوان علم الدولة، وعبارات التهنئة التي تعبر عن حب عميق وإجلال وتقدير عظيم لرئيس الدولة، الذي أعطى هذه الفئة من أبناء المجتمع أفضل عناية ورعاية ودعم . وأطلق الأطفال وهم يرتدون قمصانهم التي تحمل صورة صاحب السمو رئيس الدولة مئات البالونات الملونة بألوان علم الدولة، وأربع مجموعات من الحمام الأسود والأبيض والأحمر والأخضر للدلالة على ألوان العلم، حيث قاموا بتلوين أجنحة الحمام بألوان “صديقة” لا تسبب لهن الأذى، وكانت الأغنيات الوطنية تعلو على متن السفينة إلى أن حان الوقت الذي خصصه الأطفال للدعاء، فتوجهت أكفهم الصغيرة نحو السماء، ووقف إمام مسجد مركز راشد الشيخ محمد أيوب يدعو لصاحب السمو رئيس الدولة بالصحة والعافية، والخير والتوفيق، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولشيوخ الإمارات الراحلين: زايد وراشد ومكتوم، والأطفال والحضور يقولون بصوت واحد: اللهم آمين . . اللهم آمين .

وبهذه المناسبة قالت مريم عثمان مديرة المركز: “تأتي احتفالية أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بالعودة الميمونة لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تأكيداً على الحب العميق الذي يكنه الأطفال في قلوبهم الصغيرة لقائد الوطن، الذي ما بخل عليهم يوماً وأعطاهم، فأجزل لهم العطاء، وسن القوانين والتشريعات التي تصون حقوقهم وتحفظ لهم كرامتم” .

وقال سالم ضاعن الراشدي رئيس اللجنة المنظمة للحفل إن الاحتفال جاء كمناسبة للتعبير عن المشاعر الصادقة التي يعيشها كل مواطن ومقيم ومحب لصاحب السمو رئيس الدولة ابتهج بعودته سالماً وأراد أن يعبر عن فرحته في هذا المهرجان الشعبي، الذي يعد لفتة بسيطة تعكس مشاعر الولاء والعرفان لقائد الوطن، وتشيد بما حققه من عزة ورخاء للمواطنين، إضافة إلى تنمية شملت جميع الوطن .



$بياع الورد$ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2010, 11:57 PM   #2
.::|| الإدارة ||::.

الصورة الرمزية عبود
تاريخ التسجيل: 10 - 2006
الإقامة: ‎(Kuala Lumpur, Malaysia)‎
الدولة: Yemen
الجنس : ذكر
المشاركات: 18,852
حساباتي في: FaceBook Twitter Instagram
عبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond reputeعبود has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر Skype إلى عبود
افتراضي

يـ،ع،ـــطيك العآفيـه ع الطرح النآإيس
لـآهنت
عبود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2010, 04:05 PM   #3
.:: مشرفة سابقاً ::.

الصورة الرمزية ~ صمت الغربة ~
تاريخ التسجيل: 05 - 2008
الإقامة: اوسلو
الدولة: Palestine
الجنس : أنثى
المشاركات: 15,404
حساباتي في:
~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute~ صمت الغربة ~ has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ~ صمت الغربة ~
افتراضي

شكرا لك كثيرا
الله يعطيك الف عافيه
~ صمت الغربة ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2010, 10:35 AM   #4
::( عضو شرف )::

الصورة الرمزية ملاك العرب
تاريخ التسجيل: 01 - 2009
الإقامة: vb.we3rb.com
الجنس : أنثى
المشاركات: 30,124
حساباتي في:
ملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond reputeملاك العرب has a reputation beyond repute
افتراضي

الف الحمد لله على سلامته
تسلم اخوي عالخبر
بارك الله فيك
ملاك العرب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صواريخ الحر تضرب قبر القائد الخالد وأم باسكال تراه في المنام ناصرمحمدالعربي المنتدى العام 1 18 - 10 - 2013 04:15 AM
مواليد الأمس بإسم عبدالله فرحة بعودة الوالد القائد Solid20009 منتدى الغرائب والعجائب 11 14 - 03 - 2011 01:38 AM


وفاة مؤسس شبكة نحن العرب و سيرف نت لخدمات المواقع - علي الصميدي


الساعة الآن 12:14 PM.

Hosting by ServNT.Com
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
الموقع لا يمثل أي جهةٍ رسميةٍ وليس له علاقة بأي تنظيمات أو جهات ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه ما ينشره الأعضاء